لايبزيج يستقبل فرانكفورت في البوندسليجا وتوتنهام في ضيافة ارسنال في قمة الجولة الـ 28 من البريميرليج

رياضة - Sunday 14 March 2021 الساعة 10:24 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل نادي ارسنال صاحب المركز العاشر برصيد 38 نقطة على ملعب الامارات، نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 45 نقطة. 

ويشهد كلا الفريقين من تراجع موقعهما في جدول الترتيب وابتعادهما عن المراكز المؤهلة الى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم، وخصوصاً ارسنال الذي يشهد حالة من عدم الاستقرار على مستوى النتائج. 

في حين تحسنت نتائج توتنهام مؤخراً بتحقيقه 3 انتصارات متتاليه في الثلاث الجولات الماضية، وفي حال تمكنه من تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، سوف يرفع رصيده الى 48 نقطة، بالتساوي مع وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس، المؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم. 

وفي مباراة ثانية تلعب اليوم أيضاً، يستقبل مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 54 نقطة على ملعب الأولد ترافورد، نادي وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 48 نقطة. 

ويسعى اليونايتد الذي تمكن في الجولة الماضية من ايقاف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي المتصدر، الى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم وتقليص الفارق بينهما الى 14 نقطة مع امتلاكه لمباراة اقل.

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ساتوثهامبتون × برايتون 15:00 

ليستر سيتي × شيفيلد يونايتد 17:00 

في الدوري الألماني، تختتم اليوم الاحد مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، حيث يستقبل لايبزيج وصيف جدول الترتيب برصيد 53 نقطة على ملعب رد بول أرينا، نادي آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة.  

ويسعى لايبزيج لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ومواصلة مطاردة المتصدر نادي بايرن ميونخ والمحافظة على فارق النقطتين بينهما، حيث تمكن بايرن بالأمس من الفوز على فيردير بريمن بنتيجة 1/3، ورفع رصيده الى 58 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بايرليفركوزن × ارمينيا بيلفيلت 15:30 

شتوتغارت × هوفنهايم 20:00