برشلونة يستقبل هويسكا في ختام مواجهات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني

رياضة - Monday 15 March 2021 الساعة 02:59 pm
عدن، نيوزيمن:

 تختتم الإثنين مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة على ملعب الكامب نو، نادي هويسكا صاحب المركز الآخير برصيد 20 نقطة. 

وفي حال تمكنه من الفوز في مباراة اليوم، فان برشلونة سيرفع رصيده الى 59 نقطة ليحتل وصافة جدول الترتيب، ويصبح على بعد 4 نقاط من المتصدر اتلتيكو مدريد. 

ويسعى برشلونة لتحقيق التنائية المحلية لهذا الموسم الدوري والكأس، وذلك بعد مغادرته لبطولة دوري أبطال اوروبا من دور الـ 16، على يد باريس سان جيرمان. 

ويملك برشلونة فرصة كبيرة في تحقيق الثنائية هذا الموسم، حيث تمكن من التأهل الى نهائي كأس الملك، كما انه يحقق نتائج اجابية على صعيد مسابقة الدوري، حيث انه لم يتعرض للهزيمة في اخر 16 جولة، محققاً: 13 فوزاً و3 تعادلات. 

وأكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة هويسكا، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق يبلي بلاءً حسنًا وبحماس كبير، ونعرف كل النتائج لخصومنا، وعلينا أن نفوز من أجل القتال على اللقب، فهذا هو هدفنا الأول، ولا توجد مباريات سهلة، والنتائج تتحدث عن نفسها". 

وعن القتال على الليجا، علق: "أولا علينا أن ننتصر، ونقلل الفارق، وهو دليل على أننا نتحسن وإثبات أنه لا توجد مباريات سهلة، فالفرق في الأسفل تقاتل لتفادي الهبوط، ومن فوقهم يطمحون لمركز أوروبي". 

وزاد مدرب برشلونة: "لا يجب النظر إلى جدول الترتيب، لكن اللعب للفوز في كل مباراة، ولا يمكننا أن نفشل أكثر من ذلك، وأتلتيكو يسير بقوة والريال أيضًا، لذا علينا لعب مباراة تلو الأخرى". 

وحول تعثر أتلتيكو، علق: "لا أحب الحديث عن الفرق الأخرى، وعلينا أن ننظر إلى أنفسنا، أتلتيكو فريق تنافسي للغاية، ولم يخسروا الكثير من النقاط أيضًا، لكنهم افتقروا إلى الفعالية يوم السبت الماضي، حيث أتيحت لهم العديد من الفرص، وعلينا القتال حتى المباراة الأخيرة للفوز باللقب". 

وأوضح: "اللعب يوم الإثنين أمر غريب، لكننا نقبل التقويم، وتعافينا لمدة يومين، وعاد اللاعبون في أتم جاهزية واستعداد". 

وأتم: "معادلة ميسي لعدد مباريات تشافي (767)؟ إنه عدد لا يُصدق من المباريات، وستكون علامة فارقة مثل تلك التي حققها تشافي، ومع ميسي كل شيء رائع، عدد المباريات، الأهداف، الهاتريك، والألقاب، آمل أن يستمر في زيادة أرقامه في برشلونة".