حسين حنشي

حسين حنشي

تابعنى على

إعلان هزيمة واختراع سبب كاذب

Thursday 04 April 2024 الساعة 10:21 pm

إعلان هزيمة واختراع سبب كاذب.. والاعتراف بالسبب الحقيقي ضمنيا.

في المنشورين أسفل لمحمد البخيتي كل شيء عن كل شيء يدور. 

نبدأ من نهاية منشوره الثاني حيث يهاجم الإمارات ثم يوجه كلام ود للسعودية ويقول: على السعودية الالتزام باستحقاقات السلام (قبل وصول ترمب).. هذا الختام الفضائحي بالنسبة لي وليس المكشوف، لأن الأمر معروف وتحدثت عنه في المساحات وهو أن ما يحصل هو ضغط عسكري حوثي (خوارطي طريقي) على الانتقالي للقبول باستحقاقات السلام المصم عمانيا من أجل الحوثي والذي يرفضه الانتقالي شخاما وحيدا مع شعبه.. وواضح أن (السلامجيين الخرائطيين) في المنطقة مع الحوثي في عجلة من الأمر قبل وصول ترمب، ولهذا محتارين مع الانتقالي ولم يتبق لهم إلا الضغط العسكري.. وهذا سبب المعارك بكرش والضالع وقبلها شبوة..

الهزيمة العسكرية المذلة للحوثي في عملية الضغط تلك استوجبت في قلب أسباب المعارك وأصبحت عند محمد البخيتي "الناطق غير الرسمي" باسم الجماعة منذ عقد تقريبا أن يخترع قصة الإمارات وأمريكا وأن الانتقالي تحرك لمساعدة أمريكا، طيب لنفترض ذلك صحيحا الانتقالي إذا تحرك لأسباب إقليمية وعالمية تحركا جادا فستفتح جميع الجبهات بوجه الحوثي من شبوة حتى أبين حتى يافع حتى الضالع وكرش والأهم سيتم الدفع بعشرات الألوية إلى "الحديدة".. وهي على فكرة المدينة التي جعلت البخيتي يخرج بتصريح "لسنا في وارد تصعيد" لأنه وجماعته عرفوا أن الانتقالي "رسميا" إذا استمر الضغط بكرش يحضر لاختطاف الحديدة..

ونهاية عرفنا أن المعارك سببها الخرائط وأن الهزيمة والحديدة سبب لفكرة (لسنا بصدد التصعيد).. لهذا نقول للحوثي لا بروباجندا بتنفع في تزوير الحقائق ولا غيرها.. أعد ما تستطيع إعادتهم من شباب إلى أهلهم واندب على من سقط فداء لنعال جنود الانتقالي واهدأ، لأنه لن يكون هناك أي توقيع على أي خريطة وعاد العماني بيحاول كثيرا من صنعاء إلى الرياض ومن مسقط إلى الرياض والعكس والزيارات بتستمر إلى أن "يصل ترمب".. وسيستمر القرار في عدن وتحية لحليفتها أبوظبي.

من صفحة الكاتب على اكس