قصة طالب من المخا قهر الحرب والظروف وحقق حلم حياته

متفرقات - Sunday 16 September 2018 الساعة 09:17 pm
الحديدة، نيوزيمن، محمد الشلي:

أمجد غوبه، ابن منطقة يختل في مديرية المخا الساحلية، الطالب المثابر والشاب، يحصل على معدل 94% في الثانوية العامة، مكنه من الظفر بمقعد مجاني في الجامعة الماليزية الدولية.

رغم أنف ظروف أسرته القاسية، ورغم أنف الحرب أخيراً.. درس أمجد الصفوف الابتدائية والأساسية وترعرع بمدرسة الشهيد محمد علي ابراهيم الشاذلي بمنطقة يختل ثم انتقل إلى مدارس المخا الأهلية لإكمال دراسته الثانوية لينال لقاء تميزه منحة مجانية للدراسة في الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب، تكريما له من مديرة مدارس المخا الأهلية النموذجية رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الماليزية الأستاذة قاهرة الهلالي، التي كان لها من اسمها نصيب.

قاهرة الجهل وداعمة التعليم في شتى مجالاته، واهتمامها البالغ بأبناء مديرية المخا عامة وحرصها ومتابعتها الجادة لسير العملية التعليمية فيها بأكمل وجه وكذلك حرصها على تطبيق النظام بالمدارس الذي يصب لمصلحة الطالب.

كما استطاعت الأستاذة قاهرة الهلالي بقدراتها وإمكانياتها القوية جعل مدارس المخا الأهلية واحدة من أقوى المدارس في المديرية، وباتت صرحا تعليميا على مستوىً عالٍ بامتلاكها أعضاء هيئة تدريس متميزين وهيئة إدارية ذات كفاءة عالية بالعمل الإداري بتجاوبها مع طلابها.