برشلونة يستقبل نابولي في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا

رياضة - Saturday 08 August 2020 الساعة 09:27 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم بقية مباريات إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب آخر مباراتين في هذا الدور. 

برشلونة × نابولي 22:00

يستقبل نادي برشلونة على أرضية ميدانه الكامب نو، نادي نابولي ضمن إياب دور الـ16، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق. 

وقال مدرب نابولي جينارو جاتوزو، إن عدم فوز برشلونة ببطولات هذا الموسم يمنحه حافزا إضافيا في المباراة، ولكنه اعتبر أن غياب الجمهور يمثل ميزة لنابولي، وعلى مستوى التشكيل الأساسي لفريقه، أكد أن قائد الفريق لورينزو انسيني سيلعب فقط إذا شعر بأنه مستعد تماما، بعد الإصابة التي تعرض لها مطلع الشهر الجاري في الجولة الأخيرة بالدوري الإيطالي.

بايرن ميونخ × تشلسي 22:00

وفي المواجهة الثاني يستقبل بايرن ميونخ الألماني على ملعبه الأليانز أرينا، نادي تشلسي الإنجليزي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البايرن بثلاثية نظيفة. 

ويدخل تشلسي اللقاء بست غيابات محتملة في تشكيلته، حيث تعرض الثلاثي سيزار أزبلكويتا وبيدرو رودريجيز، بالإضافة إلى الأمريكي كريستيان بوليسيتش، للإصابة في المباراة الاخيرة التي خسرها تشلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أرسنال. 

بالإضافة إلى الغياب المتوقع للبرازيلي ويليان دا سيلفا، الذي عاودته آلام الإصابة، كما يغيب ماركوس ألونسو بسبب طرده، وكذلك جورجينيو، لتراكم البطاقات.

ورفض هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، التسليم بأفضلية فريقه في التأهل لربع نهائي، بسبب فوزه الكبير في مباراة الذهاب، حيث قال: "لن نقلل من شأن تشيلسي، فالوصول إلى ربع النهائي يتطلب التحلي بالثقة في قوتنا، والعمل على تحقيق الفوز".