مانشستر يونايتد يفتتح مشواره في البريميرليج بمواجهة كريستال بالاس

رياضة - Saturday 19 September 2020 الساعة 09:01 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم السبت مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب اليوم أربع مباريات، يلتقي فيها كل من: 

إيفرتون × وست بروميتش 14:30

يستقبل نادي إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، نادي وست بروميتش، ويحتل ايفرتون المركز الثامن برصيد 3 نقاط، بعد انتصاره في الجولة الأولى على حساب توتنهام بهدف دون مقابل، بينما يقبع وست بروميتش في المركز الأخير بصفر من النقاط، بعد تعرضه للهزيمة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على يد ليستر سيتي. 

ليدز يونايتد × فولهام 17:00 

في مباراة تجمع ما بين الصاعدين للدرجة الممتازة، يستقبل ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود، نادي فولهام، ويحتل ليدز المركز الثالث عشر بينما يقبع فولهام في المركز ما قبل الأخير وكلاهما بصفر من النقاط، بعد تعرضهما للهزيمة في الجولة الماضية، بسقوط ليدز أمام حامل اللقب ليفربول بنتيجة 3/4، وهزيمة فولهام بثلاثية نظيفة أمام أرسنال.

مانشستر يونايتد × كريستال بالاس 19:30

يفتتح مانشستر يونايتد أولى مواجهاته في الدوري هذا الموسم أمام كريستال بالاس، بعد تأجل مباراته في الجولة الأولى لمنحه فترة من الراحة لإنهائه الموسم الماضي بوقت متأخر بسبب مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي، ويحتل كريستال بالاس المركز السابع برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الأولى على حساب ساوثهامبتون بهدف دون مقابل. 

وتحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد عن طموحاته هذا الموسم، قائلاً: "أعتقد أنه يمكننا دخول الموسم بثقة بالطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي، فقد تطورنا على مدار الموسم، وعلينا إظهار قدراتنا، نحتاج ثبات المستوى بدرجة أكبر".

وأردف: "مع مرور عام اكتسبنا المزيد من الخبرة التي تمنحنا ذلك الثبات، هذه المجموعة يمكنها الذهاب بعيدًا كما يريدون".

أرسنال × وستهام يونايتد 22:00

يستقبل نادي أرسنال على ملعب الإمارات نادي وستهام يونايتد، ويحتل أرسنال حالياً صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على فولهام في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز الثامن عشر بصفر من النقاط، بعد سقوطه أمام نيوكاسل بالجولة الماضية بهدفين دون مقابل.