تشلسي يستقبل لبفربول في قمة مواجهات الجولة الثانية من البريميرليج

رياضة - Sunday 20 September 2020 الساعة 09:38 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب اربع مباريات، يستضيف في أبرزها نادي تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج، حامل لقب النسخة الماضية نادي ليفربول.

وتمكن الفريقان من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى، بتغلب تشيلسي على برايتون 3-1، وتفوق ليفربول على ليدز يونايتد 4-3.

ويواجه ليفربول، أول اختبار حقيقي في حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفًا على تشيلسي، صاحب الصفقات الضخمة، وأنفق تشيلسي، الذي يتولى قيادته المدرب الشاب فرانك لامبارد، ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني، لتعزيز صفوفه هذا الموسم، من بينهم الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافرتز.

وأكد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، أن الثلاثي كريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل وحكيم زياش، غير جاهز لمباراة اليوم، كما ألمح لامبارد، إلى إمكانية غياب المدافع البرازيلي الجديد تياجو سيلفا، رغم انضمامه للتمارين مؤخرا.

وشدد لامبارد على أنه لا توجد عداوة بينه وبين مدرب ليفربول يورجن كلوب، حيث قال: "من سمات العالم الذي نعيش به أنه يوجد وقت كاف على الهواء مباشرة لملئه بالعداوات، أملك احتراما كبيرا له، ما فعله مع ليفربول كان مذهلا، لا يوجد في الأمر حقيقة بالنسبة إلي، الطابع التنافسي خلال 90 دقيقة قد يتحول إلى نقطة الغليان، لكن احترامي لكلوب لن يتغير".

في الجهة المقابلة تحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر صحفي الخاص بالمباراة قائلاً: "في الموسم الماضي لعبنا أمام تشيلسي، وكان الأمر صعبًا دائمًا، مباراة البلوز الأخيرة أمام برايتون، توجب عليهم أن يكونوا حاسمين في اللحظات المهمة، وهذا ما تمحور حوله اللقاء، لا نعرف الكثير عن تشيلسي في هذه اللحظة، نحن في وقت مبكر من الموسم، واجهنا أسبوعًا صعبًا وعدة أمور حاسمة".

ونوه "كانت بعض الأمور جيدة أمام ليدز، وبعض الأمور الأخرى لم تكن جيدة، لكنها المباراة الأولى، لا نريد تضخيم الأمور".

ورفض كلوب، تأكيد وجود خلافات مع لامبارد مدرب تشيلسي، على خلفية لقاء الفريقين الموسم الماضي، الذي شهد بعض الشد والجذب بين الطرفين، إضافة إلى تصريحات كلوب، والتي بدا كأنه ينتقد بشكل مبطن، الإنفاق المبالغ للبلوز، حيث قال: "لا يوجد خلاف، يجب أن تتوقفوا عن قراءة الصحف، لا أفهم الأمر، عندما تسألوني أجيب، والكل يفسر بالطريقة التي يريدها".

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من:

ساوثهامبتون × توتنهام 14:00

نيوكاسل × برايتون أند هوف ألبيون 16:00

ليستر سيتي × بيرنلي 21:00