الوالي في حفل تكريم "دوفس": النقطة أصبحت صمام أمان لعدن والجنوب ورعباً لمهربي الممنوعات

متفرقات - Monday 19 October 2020 الساعة 05:12 pm
عدن، نيوزيمن:

كرمت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي قائد القوات وأركانه العميد نبيل المشوشي قائد وأفراد نقطة دوفس المركزية بمحافظة أبين نظير إنجازاتهم الكبيرة في ضبط المهربات والممنوعات.

وأشاد الوالي، في مراسيم التكريم، يوم الأحد، بيقظة وحس أفراد نقطة "دوفس" وما حققوه من إنجاز كبير في ضبط آخر عملية تهريب 84 كجم من مادة الحشيش المخدر.

وأشار الوالي أن نقطة "دوفس" أصبحت صمام أمان لعدن والجنوب ونقطة رعب تحطمت عليها آمال وأعمال مهربي الممنوعات، وصارت من أفضل وأمهر النقاط لإفشال أعمال التهريب، ومخططات إغراق الجنوب في الحشيش، بعد أن أفشلت تهريب طنين من الحشيش في أقل من عامين، ونحن فخورون جدا بهذه النقطة وما حققته، ونطالب باقي النقاط أن تحذو حذو نقطة دوفس.

وأضاف، نقاطنا تتعامل بأخلاق ومسؤولية وإنسانية كبيرة مع المواطنين، وخاصة من لديهم نساء وأطفال، ولكن للأسف بعضهم يرتكب جريمة استغلال النساء والأطفال فوق جريمة التهريب، وهنا لن نتهاون في التعامل معهم وفق الضوابط والقوانين والأخلاقيات.

ودعا الكلدي المواطنين إلى فتح صدورهم والتعاون معهم، لانه هناك من يستغل النساء والأطفال لتهريب المحرمات، مؤكداً مواصلة العمل والتصدي بحزم للمهربين وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسيادة العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الأخرى.