ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد في ختام مواجهات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

رياضة - منذ 45 يوم و 1 ساعة و 35 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الاتنين مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل ريال مدريد صحاب المركز الثالث برصيد 52 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس برصيد 41 نقطة. 

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ويبحث ريال مدريد اليوم عن فوزه الخامس على التوالي في مسابقة الدوري ورفع رصيده الى 55 نقطة واستعادة مركز الوصافة الذي يحتله برشلونة حالياً برصيد 53 نقطة، وتقليص الفارق مع المتصدر اتلتيكو مدريد الى 3 نقاط مع امتلاك الآخير لمباراة مؤجلة. 

ويستمر غياب الرباعي سيرجيو راموس، كريم بنزيما، إيدين هازارد، وداني كارفاخال عن ريال مدريد في مباراة اليوم، الا ان الفريق يشهد عودة الأوروجواياني فيدي فالفيردي، البرازيليان مارسيلو، رودريجو، وألفارو أودريوزولا. 

وفي المؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قائلاً: "نحن في وضع جيد، استعدنا قليلا من الثقة، ويمكن رؤية ذلك على أرض الملعب، تمكنا من برهنة ذلك يوم المباراة". 

لكن سرعان ما أراد المدرب إيقاف النشوة، قائلا: "نحن أفضل ولكن الآن علينا أن نستمر لأننا لم نفز بأي شيء، لم نكن في السابق سيئين للغاية ولسنا الأفضل الآن، لاعبو فريقي هم كذلك، لكن علينا الاستمرار ويمكننا التحسن كثيرا، سيكون أفضل لنا". 

وحول المباراة أمام ريال سوسييداد، أكد زيدان أنهم سيواجهون "فريقا جيدا في الدوري يقوم بعمل جيد للغاية" وأنه "يعرف كيف يلعب" على الرغم من أنه راهن على ضرورة التركيز على ما سيقدمه الريال في الملعب "لمواصلة التحسن". 

وختم: "كل شخص لديه رأيه ولكن الدوري مفتوح للجميع، سنواصل العمل من أجل ما نريد، وسنلعب بشكل جيد ونحاول الفوز في الليجا"