أندية الضالع النصر والصمود وأندية عدن شمسان والجزيرة تلاقي بعضها في مريسي 27

رياضة - Sunday 26 March 2023 الساعة 12:44 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل مساء اليوم الأحد، مواجهات الدور الأول من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقا من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

وكانت البطولة قد افتتحت مساء السبت، بالمباراة التي تمكن فيها حامل لقب البطولة نادي وحدة عدن من الفوز على نظيره الميناء بنتيجة 1/5، جاءت أهداف الوحدة الخمسة عن طريق: احمد سعيد، تامر سنان "ثنائية"، عبدالله عيسى، وأحمد باحاج، في الدقائق 10، 14، 35، 56، 66، وتحصل الميناء على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بعشر دقائق تمكن من خلالها معين النخعي من تسجيل هدف الميناء الوحيد في المباراة. 

وتتواصل اليوم الأحد مواجهات الدور الأول، حيث تلعب اليوم مبارتين، تجمع الأولى ما بين النصر الضالع والصمود الضالع والتي تنطلق الساعة التاسعة مساء، وفي المباراة الثانية يواجه نادي شمسان نظيره نادي الجزيرة في المباراة التي تلعب الساعة 11 ونصف مساءً.

 جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز 2).