مدير المنتخب الأولمبي: "الحالة البدنية للمنتخب جيدة وفترة الإعداد حققت أهدافها الفنية والبدنية"

رياضة - Tuesday 06 June 2023 الساعة 07:47 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد الكابتن جمال الخوربي، مدير المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، أن المنتخب سيخوض مباراة تجريبية رابعة له في معسكره الخارحي المقام حاليا في مصر، وذلك أمام المنتخب الإماراتي في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الخميس باستاد 30 يونيو بمدينة نصر بالقاهرة. 

وقال: إن هذه المباراة ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للجهاز الفني لتحديد وتأكيد خياراته، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة بالعراق والتي تقام خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي. 

وبين الخوربي أن الجهاز الفني استفاد من المباريات التجريبية السابقة التي تهيأت للمنتخب في المعسكر الخارجي وهي ثلاث مباريات مع الرجاء (1 - 0) والزمالك (1 - 1) والإسماعيلي (1 - 0), وذلك في تقييم أداء اللاعبين ورفع مستواهم وتصحيح ومعالجة الأخطاء، وأيضا تحقيق نتيجة إيجابية تعكس المردود الطيب للمنتخب. 

لافتا إلى أن فترة الإعداد حققت أهدافها الفنية والبدنية خلال المعسكرين الداخلي بمأرب والخارجي في القاهرة والإسماعيلية بمصر. 

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي أن الحالة البدنية للمنتخب جيدة ولا يوجد إصابات مؤثرة، معربا عن أمله في أن يحقق المنتخب نتائج طيبة تسعد جماهير الكرة اليمنية التواقة إلى الفوز وتحقيق الإنجازات. 

يشار إلى أن بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاما تضم 9 منتخبات وزعت في ثلاث مجموعات، وسيلعب المنتخب اليمني في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي عمان ولبنان وتقام مباريات هذه المجموعة في ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد على النحو التالي: 

1- عمان × لبنان - الاثنين 12 يونيو الساعة 6:30 مساء.

2- اليمن × عمان - الأربعاء 14 يونيو الساعة 9:30 ليلا.

3- اليمن × لبنان - الجمعة 16 يونيو الساعة 6:30 مساء.