لأول مرة في المخا.. إقامة مأدبة إفطار جماعي

المخا تهامة - Wednesday 27 March 2024 الساعة 11:53 pm
المخا، نيوزيمن:

شهدت ساحة مدينة المخا، الأربعاء، تنفيذ مبادرة الإفطار الجماعي الأول، بمساهمة مجتمعية لأبناء المدينة تحت شعار "من أجل تعزيز الترابط والتلاحم المجتمعي".

وشارك في مأدبة الإفطار مدير مديرية المخا الشيخ سلطان محمود، والعميد مجاهد الحزورة قائد قطاع أمن الساحل، ورئيس الدئرة التنظيمية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ وضاح بن بريك، وشخصيات وعقال وأبناء المديرية.

وأشاد مدير المديرية بأهمية إقامة هذه المبادرة المجتمعية الشبابية، مؤكداً أن هذه المائدة الرمضانية تشكل حلقة اجتماعية للتعارف والتسامح والجلوس والتعارف وتساهم في تعزز الترابط والتلاحم بين كافة شرائح المجتمع.

بدوره أكد الشيخ وضاح بن بريك، أن هذه المبادرة الشبابية المجتمعية التي تضم مختلف مديريات الساحل الغربي خلال الشهر الكريم، تحظى باهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح.

وأشار إلى أن هذه المبادرة المجتمعية في المخا تعكس مدى الترابط والتراحم المجتمعي، الذي يعيشه أبناء هذه المديريات المحررة، مؤكداً أن مثل هذه الأنشطة سيجري إقامتها بمختلف مديريات الساحل الغربي، وقد شهدت أول مبادرة للإفطار الجماعي في مديرية الخوخة.