شبوة.. تدشين شق شارع الـ30 وصبيات جسر بريرة

الجنوب - Wednesday 12 June 2024 الساعة 06:29 pm
شبوة، نيوزيمن:

دشنت لجنة الخدمات وتحسين المدينة في محافظة شبوة، برئاسة الوكيل المساعد، علي محمد الكندي، أعمال فتح وشق شارع الثلاثين الجنوبي بالعاصمة عتق بعد إغلاق وتوقف دام أكثر من 13 عاما.

وأشار الوكيل الكندي، إلى أن تدشين هذا العمل يأتي لمواكبة التوسع العمراني والتجاري بالمدينة من خلال توفير المقومات اللازمة لذلك وأبرزها الشوارع الرئيسية وفقا وإسقاطات وحدات الجوار الرسمية للمدينة، موضحاً حيوية شارع الثلاثين الذي عطل مصالح المدينة لسنوات، كونه يمثل دائريا جنوبيا يربط وسط المدينة عبر وحدات الجوار (215) و(217) مرورا بمحاذاة رئاسة جامعة شبوة ويلتقي مع دائري الستين الجنوبي عند تقاطع مفرق ماس.

وفي السياق، أقر اجتماع للجنة عقد الأربعاء، برئاسة الوكيل المساعد، المضي قدما في إجراءاتها بإزالة أية استحداثات أو تعديات أو بسط عشوائي على المصالح العامة حيثما تواجدت، موجهة الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرارات ذات الصلة.

بالتزامن، دشنت الفرق الفنية لمؤسسة تمام الرمال وبإشراف وتمويل صندوق صيانة الطرق بمحافظة شبوة وبالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق أعمال صيانة وتأهيل جسر بريرة بمديرية جردان بمحافظة شبوة.

وأوضح مدير عام صندوق صيانة الطرق بشبوة، المهندس طالب القرموشي، أنه يجري تنفيذ هذا المشروع بحسب المواصفات الهندسية باستخدام خلاطات ميكانية ومضخات خرسانية حديثة.