قائد الحزام الأمني: سيتم محاسبة كل المتورطين في مقتل الشاب أكرم اليافعي

الجنوب - Thursday 18 July 2024 الساعة 06:27 pm
عدن، نيوزيمن:

قال القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، إن حادثة مقتل أحد مرافقيّ رئيس الاستخبارات العسكرية، اللواء أحمد محسن اليافعي، وابن شقيقه، الشاب أكرم سالم محسن اليافعي، لن تمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة كافة المتورطين في الحادثة.

الوالي، في تصريح صحفي نشره المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني، ذكر أن التحقيقات قد بدأت فور وقوع الحادثة، وتم إدراج المتسببين في الحادثة الحجز، مؤكداً التزامه بضمان أن تأخذ العدالة مجراها القانوني وأن ينال الجناة جزاءهم جراء هذه الجريمة النكراء.

وأشار إلى أن تلك التصرفات الفردية لا تمثل الحزام الأمني وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

وجاءت تصريحات الوالي عقب مقتل أحد مرافقي رئيس الاستخبارات العسكرية، برصاص أفراد نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني في شمال عدن.

وأضاف: "نحن في قوات الحزام الأمني نؤكد التزامنا بحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب، ونعمل بكل جهد على حماية المواطنين وضمان سلامتهم، وندعو الجميع إلى التكاتف والتعاون، ونبذ العنف والتطرف، كما نؤكد بأننا نقف إلى جانب المظلومين ونصرتهم، ولن نسمح لأي تصرفات تهدد سلامتهم وحياتهم، ونسأل الله أن يحفظ عدن وأهلها من كل مكروه".