مشتركة الساحل الغربي تلحق بذراع إيران هزائم ساحقة

تقارير - Saturday 20 November 2021 الساعة 06:43 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

وجهت القوات المشتركة ضربات موجعة لمليشيات الحوثي، خلال العمليات العسكرية الأخيرة عقب تخلصها من التزامات اتفاق استوكهولم، بإعادة تموضعها وانتشارها في الساحل الغربي. 

وشاركت في العمليات العسكرية وحدات من  ألوية العمالقة الجنويية والتهامية والمقاومة الوطنية، وتكللت بانتصارات ساحقة على ذراع إيران جنوبي حيس بالساحل الغربي.

وقال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، في سلسلة تغريدات على تويتر، إن ‎القوات المشتركة انسحبت من مداخل ‎الحديدة وهى أرض سهلة المعركة ولديها الرجال والعدة والعتاد، بسبب ‎اتفاق استوكهولم الذي مثل عائقًا أمامها. 

وأكد أن المشتركة عادت اليوم لتقاتل الحوثي في السلاسل الجبلية، وحررت ما لم يكن في الحسبان لدى المليشيا التى فرت وتركت عدتها وعتادها بل وتركت الأطفال أسرى لدى أبطالنا. 

وأضاف، ‏هناك انتصارات يحققها الأبطال في كافة الجبهات، تفرح القلب، وستسمعون ما يفرح الجميع قريباً من جبهة ‎الضالع، ومنها ستتوالى هزائم مليشيا الإرهاب والانقلاب ‎الحوثي من ‎القوات المشتركة.  ‎

وأشار إلى أن أبناء ‎اليمن سيحررون وطنهم من الكهنوت الإمامي الرجعي البغيض، وسيبقى علم وطننا جمهوريًا يرفرف.

إلى ذلك ‏امتدح المحلل السعودي زايد العمري، الخطط الاستراتجية العسكرية، التي أعدتها القوات المشتركة، مؤخراً. 

وقال، في تغريدة له على تويتر، إن القوات المشتركة أعدت خططا استراتيجية مذهلة وتنفذها الآن جعلت من اليمن مسرح حرب مجزأ إلى مسارح عمليات أحدها في تهامة والآخر في مأرب وكذلك آخر في صنعاء وتعمل فيها بكل جدارة.

وطالب العمري من اليمنيين، استغلال هذه العمليات العسكرية وتحرير اليمن خلال شهر واحد وإلا...

ونشر الصحفي اليمني أشرف المنش، صورا لشعار ألوية العمالقة، في المناطق التي تم تحريرها مؤخرا، وقال إن شعار العمالقة كان له دور في معركة الحديدة، قبل أكثر من  عامين. 

وأضاف المنش، في منشور له على الفيسبوك، إن هذا النسر يعود مجددا ووحدها العمالقة العاملة ضمن القوات المشتركة بالساحل الغربي من تفعل ذلك، شعار لاصق لطمس أي شعارات حوثية جدارية، حتى غدت هذه الطريقة رمزية للنصر.


وتابع: "أينما شاهدوا صورة مؤسس أو زعيم المليشيات هرعوا لتمزيقها وإلصاق الشعار، أينما شاهدوا الصرخة الملعونة طمسوها وألصقوا شعار العمالقة، عمالقة في كل شيء.. لهم ورفاقهم النصر دائما.