أصيب بكورونا في تعز ويتلقى العلاج في عدن.. الهجرة المصرية تتابع “إبراهيم موسى”

متفرقات - Thursday 15 April 2021 الساعة 01:59 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

تصدر إبراهيم موسى، لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق الذي يدرب نادي الصقر في تعز حاليا، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر، خلال يومين بعد إعلان إصابته بكورونا ونقله إلى عدن الاثنين الماضي.

ووجهت عائلة اللاعب مناشدة عبر الإعلام للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلة إن “شوقي هائل (رئيس النادي) قام بحجز 10 كراسٍ في إحدى الطائرات العائدة لمصر من أجل والدي لكنها لم تكن مجهزة بشكل كاف للحفاظ على حياته، والدي يحتاج طائرة مجهزة طبيا بأنبوب أوكسجين ومضخة".

وزارة الهجرة المصرية، أصدرت بيانا على لسان الوزيرة نبيلة مكرم، قالت فيه: "في إطار عمل وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج على رعاية مواطنينا بالخارج، تتابع الوزارة حالة الكابتن إبراهيم يوسف لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، والذي أصيب بفيروس كورونا أثناء عمله في اليمن مدربا لفريق الصقر اليمني، ودخل على إثرها أحد المستشفيات هناك، إلا أن حالته الصحية احتاجت مزيدًا من الرعاية ما استدعى نقله إلى مستشفى عدن".

>> لاعب كرة قدم مصري سابق يتواجد باليمن يستغيث بالسيسي لإنقاذه

وأضاف البيان: "تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بشكل مباشر مع أسرة الكابتن إبراهيم يوسف، وأكدت لهم أن الوزارة في متابعة مستمرة لحالته وقد استجابت على الفور لاستغاثات أسرته فور علمها بالحالة منذ فترة، وقد تم التنسيق والتعاون بين وزارتي الهجرة والخارجية منذ ذلك الحين، لتقديم كل ما تتطلبه حالته الصحية من رعاية".

وأشارت الوزيرة إلى أن "وزارة الهجرة تعمل على توفير أقصى الرعاية والمتابعة لأبنائها في الخارج وتعمل على التواصل معهم وتلبية احتياجاتهم، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية لوزارة الهجرة برعاية المصريين بالخارج، وأنه سيتم اتخاذ ما يلزم لضمان سلامة الكابتن إبراهيم يوسف الصحية وعودته إلى وطنه".