المقاومة الوطنية تودع 4 شهداء بموكب مهيب

المخا تهامة - Friday 16 July 2021 الساعة 05:53 pm
عدن، نيوزيمن:

ودعت المقاومة الوطنية، الجمعة، أربعة من أبطال "حراس الجمهورية"، التحقوا بركب شهدائها في معركة الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.

وشيع الشهداء الأربعة، وهم: إيهاب عبدالكريم التميمي ومحمد عباس سلطان الأصبحي ومحمد علي صالح العماري وسامي منصور الشجاع، في موكب رسمي وشعبي تقدمه عدد من رؤساء دوائر وشعب المقاومة الوطنية، وعدد من زملائهم وأقاربهم وممثلي السلطة المحلية.

 وحمل حرس الشرف جثامين الشهداء التي لفت بالعلم الوطني تقديرا لأدوارهم البطولية ضد مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

وسار موكب التشييع وسط مدينة المخا إلى فردوس شهداء حراس الجمهورية، حيث ووري جثمانا الشهيدين العماري والشجاع، فيما تم نقل جثماني الشهيدين الأصبحي والتميمي لمواراتهما الثرى كل إلى مسقط رأسه في محافظة تعز، وهناك جرى لهما تشييع شعبي.

وأشاد المشيعون بمناقب وشجاعة وبسالة الشهداء الأربعة، مؤكدين أن لكل منهم بصمته في ساحات الوغى وفي مختلف المعارك التي شاركوا فيها، كما هو حال كل شهداء  منتسبي المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية.

كما جددوا التأكيد في المضي على الدرب الذي خطه القائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حفظه الله، وأن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا.

ولكل من الشهداء الأربعة قصة بطولة ومآثر في خطوط النار يفاخر بها كل منتسبي المقاومة الوطنية، حيث أنهم ممن سارعوا إلى الالتحاق بالمقاومة الوطنية في الساحل الغربي استجابة لنداء الواجب الديني والوطني ودعوة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي.