الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يواصل نزوله الميداني استعداداً للنهائيات الآسيوية

رياضة - السبت 21 يناير 2023 الساعة 10:48 ص
عدن، نيوزيمن:

يواصل الجهاز الفني للمنتخب اليمني للناشئين النزول الميداني إلى المحافظات للاطلاع واكتشاف لاعبين جدد لضمهم لقائمة المنتخب تنفيذا لبرنامجه في المرحلة الأولى استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في تايلاند مايو القادم. 

وزار المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد البعداني ومعه مدير المنتخب الكابتن أحمد الحسني محافظة المهرة وقد جرى على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيظة اختبار 161 لاعبا مثلوا مختلف أندية المحافظة، حيث تم تقسيمهم إلى عدة فرق وأجريت مباريات فيما بينهم للوقوف على مستوياتهم وقدراتهم، وتم اختيار خمسة لاعبين هم الأفضل لتمثيل المحافظه في المعسكر الإعدادي القادم.

وفي محافظة تعز أشرف الكابتن هيثم الأصبحي مساعد مدرب المنتخب والكابتن محمد نجاد مدرب الحراس على لاعبي المحافظة والبالغ عددهم 120 لاعبا، على ملعب الشهداء، حيث تم  إقامة مباريات بين لاعبي أندية المحافظة واختيار عدد منهم لتمثيل المحافظة في المعسكر الإعدادي. 

كما قام مساعد المدرب الكابتن هيثم الأصبحي بالنزول إلى محافظة إب وعلى مدى يومين وعلى فترتين صباحية ومسائية بمشاركة 140 لاعبا من أندية إب ومختلف مديريات المحافظة تم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى مجموعات لعبوا مباريات موزعة على أشواط، كما تم إقامة مباراة بين لاعبي أندية شعب إب والاتحاد لإتاحة الفرصة لهم وقد تم اختيار مجموعة من اللاعبين للمرحلة القادمة.

وستكون المحطة القادمة في مدينة سيئون بوادي حضرموت.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي حدد الفترة الممتدة بين 03 و20 مايو 2023 موعدا لإقامة بطولة كأس آسيا للناشئين، ويتأهل البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث إلى نهائيات كأس العالم 2023 التي ستقام في البرازيل والبيرو في تنظيم مشترك.