الإمارات تعزز المنظومة الأمنية للعاصمة عدن بكاميرات مراقبة حديثة

الجنوب - Wednesday 25 January 2023 الساعة 02:43 pm
عدن، نيوزيمن:

وقع اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي على اتفاقية بشأن تزويد العاصمة عدن بكاميرات مراقبة حديثة وذلك في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز المنظومة الأمنية بالمحافظة.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، ومدير عام الشرطة والأمن، اللواء مطهر الشعيبي، مع شركة متخصصة في الإمارات، تزويد الأجهزة الأمنية بمنظومة كاميرات حديثة سيتم تركيبها في شوارع وأحياء العاصمة عدن من أجل مراقبة الوضع الأمني ورصد الاختلالات الأمنية ومكافحة الجرائم والفوضى والأعمال الإرهابية.

وعقب التوقيع، ثمن محافظ العاصمة عدن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.. مؤكداً على أهمية هذه الاتفاقية في منع الجرائم والعمليات الإرهابية وتعزيز أمن واستقرار العاصمة.

بدوره أشار اللواء الشعيبي إلى أن دعم دولة الإمارات للأجهزة الأمنية في عدن ليس بجديد، بل هو مستمر منذ تحرير العاصمة من ميليشيا الحوثي الإرهابية.. منوهاً بأن تركيب منظومة الكاميرات في شوارع العاصمة وأحيائها سيساعد السلطات الأمنية على القيام بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والحد من الجرائم.