الموجز

مؤتمر تعز يدعو إلى تنفيذ وصايا الزعيم الشهيد صالح

@ تعز، نيوزيمن: متفرقات

2019-12-12 00:00:49

دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز، في اجتماع تنظيمي برئاسة رئيس الفرع عارف علي جامل، كل المؤتمريين إلى تنفيذ وصايا المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح -رحمه الله، مشدداً على توحيد الصف والابتعاد عن المماحكات والمناكفات والوقوف صفا واحدا أمام كل من يحاول شق صف المؤتمر أو يسعى إلى خلق صراع أو فتنة في تعز.

وقال جامل، خلال الاجتماع: نحن قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج جميعنا موحدون تحت شعار المؤتمر ونظامه الداخلي والميثاق الوطني رغم الصدمات والهزات العنيفة التي تعرض لها المؤتمر.

وأضاف: لقد عملنا خلال الفترة الماضية على إعادة المؤتمر إلى الواجهة في محافظة تعز، وبدأنا من الصفر وبجهود شخصية وبتعاون المخلصين من قيادات وكوادر المؤتمر.. وشدد، علينا أن نحافظ على وحدة المؤتمر وتماسك قياداته وقواعده وعدم الالتفات للدعايات المغرضة الهادفة إلى زرع الفرقة الانقسام في صفوف المؤتمر.

وفي الاجتماع تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد العميد الراحل عدنان الحمادي، وأكد المجتمعون على ضرورة تسخير كافة الإمكانات لمعركة استكمال تحرير ما تبقى من مناطق ومديريات محافظة تعز وإنهاء معاناة المواطنين جراء الحرب والحصار.