50 ألف مستفيد من المساعدات الإماراتية في حضرموت منذ مطلع 2018

متفرقات - Sunday 16 September 2018 الساعة 05:55 pm
حضرموت، نيوزيمن:

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، أن 50 ألف شخص استفادوا من المساعدات الغذائية التي وزعتها الهيئة في محافظة حضرموت منذ بداية العام الجاري 2018م.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم اطلع عليه (نيوزيمن)، "إن المساعدات الغذائية التي وزعتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت منذ بداية انطلاق "عام زايد 2018" على مختلف مناطق محافظة حضرموت شملت 10 آلاف أسرة تضم أكثر من 50 ألف فرد".

وأشار البيان الی أن فرق الهلال وزعت اليوم مساعدات غذائية على أبناء وأهالي منطقة الفجير في مديرية تريم بوادي حضرموت.

ولفت الی أن عملية التوزيع شملت 1400 فرد من الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في أحياء منطقة الفجير.

بدوره أكد ممثل الهلال الإماراتي بحضرموت محمد الشامسي، في البيان، حرص الهيئة على المساهمة في إنهاء المعاناة عن المحتاجين، خاصةً الأسر الفقيرة والأشد فقراً، مشيراً الى أن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات التي نفذتها في عموم مناطق حضرموت إضافة إلى المناطق النائية التي تعاني ندرة في الاحتياجات الأساسية.

وقال "إن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة".

هذا وقد عبر المواطنون المستفيدون من المساعدات في منطقة الفجير بمديرية تريم عن شكرهم لدولة الإمارات علی تقديمها لهذه المساعدات التي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظرا لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش.