مسلح إصلاحي يهدد مندوب التجارة في مريس بالقتل ويمنعه من توزيع الغاز

متفرقات - Sunday 16 September 2018 الساعة 06:40 pm
الضالع، نيوزيمن، خاص:

تعرض مندوب التجارة والصناعة والقيادي بمقاومة مريس علي محمد الجماعي، للتهديد بالقتل من قبل مسلح تقطع له في الطريق العام أمس بمفرق الزيلة بمريس شمالي الضالع.

وقال شاهد عيان ل"نيوزيمن"، إن مسلحاً يدعى رحب مسعد عبدالله، قام بالتقطع في الخط العام بمفرق الزيلة شمال مريس لمندوب التجارة والصناعة علي الجماعي، وأشهر سلاحه عليه، مهدداً إياه بالقتل أثناء توجهه الی محطة الغاز للإشراف على توزيع مادة الغاز المخصصة من مكتب التجارة والصناعة بمحافظة الضالع للمواطنين في منطقة مريس".

وأوضح الشاهد أن المسلح منع الجماعي من دخول المحطة للإشراف على توزيع وبيع مادة الغاز للوكلاء التجار الموردين للمواطنين بمريس.

هذا وقد حمل مندوب التجارة والصناعة علي محمد الجماعي، القيادي بإصلاح مريس فضل النميري، مسؤولية هذا الاعتداء وتهديده بالقتل والتقطع له بالخط العام.


واتهم الجماعي في تصريح ل"نيوزيمن" القيادي الإصلاحي بالتحريض علی هذا الاعتداء والتهديد والتقطع.. مشيراً الی أن القيادي بإصلاح مريس فضل النميري، يستهدف من وراء ذلك إيقاف توزيع حصة مادة الغاز علی المواطنين بمريس، ومنع الوكلاء التجار الموزعين لمادة الغاز.

وطالب محافظ الضالع علي مقبل صالح، وقيادة اللواء 83 مدفعية، ومدير أمن المحافظة العقيد عبيد ثوبة، ومدير عام مديرية قعطبة صالح الموجري، بضبط المدعو رجب مسعد عبدالله، الذي قام بالتقطع له وإشهار السلاح عليه والتحقيق معه وكشف دوافعه لارتكاب هذه الجريمة ومن يقفون خلفه وتقديمهم للقضاء.