حزب الإصلاح يفشل في تحشيد أبناء الحجرية لإحياء ذكرى اغتيال الحمادي

السياسية - Monday 07 December 2020 الساعة 03:15 pm
تعز، نيوزيمن، خاص:

فشل حزب الإصلاح -ذراع تنظيم الإخوان في اليمن- في حشد المواطنين والقيادات، صباح الاثنين، لإحياء فعالية الذكرى الأولى لاغتياله اللواء عدنان الحمادي، في مديرية المعافر جنوبي محافظة تعز وسط البلاد.

وقال شهود عيان لـ(نيوزيمن)، إن تنظيم الإخوان ممثلاً بمؤسسة حمود المخلافي، فشل فشلاً ذريعاً في تحشيد المواطنين وقيادات بارزة، سياسية أو عسكرية أو أمنية أو اجتماعية، لحضور فعالية ذكرى اغتياله عدنان الحمادي.

>> بعد عام من اغتيال الحمادي.. تطويع الحجرية مهمة عسيرة على شاصات الإخوان

واقتصر الحضور على مسلحي مليشيات حمود المخلافي، وقيادات إخوانية مغمورة، ومواطنين دفع لهم من خمسة آلاف ريال مقابل المشاركة بالفعالية التي أقيمت بمنطقة الصنة في مديرية المعافر.

 >> معسكرات قطر تحتفل بتخلصها من الحمادي في مهرجان بالحجرية

وطبقاً للشهود، كانت الفعالية باهتة بفعل المقاطعة الشعبية والرسمية الواسعة، كما أن أبرز الداعين والمنظمين لها أولهم ضياء الحق الأهدل لم يحضرها، وهذا الإخفاق أشعل خلافاً بين المنظمين والمكلفين بالتحشيد، وبلغت نفقات التحشيد لوحدها ثمانية ملايين ريال.

ويعتبر فشل التحشيد الإخواني للفعالية، بعد أسابيع على استعداداتهم لها، رسالة احتجاج جديدة تعبر عن حقيقة السخط المجتمعي قبل السياسي في الحجرية تجاه تنظيم الإخوان الذي خطط ونفذ ومول جريمة اغتيال اللواء عدنان الحمادي، وظهروا بعد عام للاغتسال من دم الرجل بإحيائهم ذكرى جريمتهم.